CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

الاثنين، 10 مارس 2008

احزان وآهات


ها أنا أقف أمام الكون
بأحزاني و أهاتي
أعاني كل جروحي و آلامي
و امسح من على خدي دموعي
ها قد أتت اللحظة
التي لطالما كنت اهرب منها
اتت و قلبي يرتجف خوفا منها
لحظة تبكي منها العين دماً
ويموت منها القلب
و تقف عندها المشاعر دون حراك
كم تمنيت ان اموت قبل هذه اللحظة
ها قد اتت لحظة الفراق
حبيبي
حزني اليم
وقلبي نبضه اوشك ان يستكين
اخبرني كيف لي ان اعيش بدونك؟
كيف لي حياة من دون وجودك؟
اخبرني ما حالي بعدك؟
ما جدوى سطوري ان لم تكن انت ملهمي
و مالك قلبي فيها؟؟؟؟؟
حبيبي
ها قد اتت لحظة الفراق
و لم و لن تأتي لحظة النسيان

6 التعليقات:

أواخر الشتا يقول...

(ها قد أتت اللحظة
التي لطالما كنت اهرب منها
اتت و قلبي يرتجف خوفا منها
لحظة تبكي منها العين دماً
ويموت منها القلب
و تقف عندها المشاعر دون حراك)

احساسك رائع

فـراس يقول...

والله كتيررررررررررررر رائع وردة

وفاء بركات يقول...

السلام عليكم
نغم ياحبيبي نغم ..أبدعتي فيها إحساس مرهف وصدق مشاعر ، بجد شدتني
برافو عليك وأتمني لك التوفيق

و ر د ة مــــــصـــــر يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتى رحيق سعيدة جدااا بمرورك الجميل

دمتى بكل خير

تحياتى لكى

و ر د ة مــــــصـــــر يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك عمر لمرورك الجميل

واتمنى مرورك الدائما

تحياتى لك

و ر د ة مــــــصـــــر يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك ماما وفاء لمرورك الجميل

الذى اسعدنى

واتمنى مرورك الجميل دائما

دمتى بكل خير

تحياتى لكى